www.lol4ever.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.lol4ever.com

كل شي يتحدث عن اللول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

*ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ*

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
7amani

7amani

*ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ* Empty
مُساهمةموضوع: *ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ*   *ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ* Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2007 11:32 pm

لقيتك يا امل عمري على درب الــــحزن جـوال=تواري همك الطاغي وتسألنــي عن احـــوالـــي

وانا اشوف الحزن يرسم على وجهك كثير اشكال=وتتظاهر على شــــانــي بأنك سالــــــي خاـــي

انا ادري قلــبك يخفـي من الدنـــيا كثير أهوال = وانا والله مثل حالك وحالــــي عايـــــفٍ حالــــي

ندبت الحظ والمنفى وعشت بـغربة الأطـلال = رسمت الصوره والمنظر وشفتك واقف اقبالــي

انا ما نيب ناوي أقحمك في زحــمة الــغربال = انا كلي أمل اني أشوفك شامـــــــخ وعالــــي

تعيش أيامك الحلوه وتتمتع على أيـــــة حــــال = تحقق كل أحلامك وتفرح يا هـــــوى بالــــي

ولكن للأسف ريتك على بحر الــــحزن مــوال = تداعب دمعتك عينك وينزف دمـعك التالــــي

غريبه ذي محبتنا رغم كل الـــحزن تخـــتال = تجابه معركة لاحزن في تحقيق لآمـــالــي

طلبتك يا غلاي افرح ترانا بالـــهوى أبـــطال = هزمنا قسوة الدنيا ولا نفكر ولا نــــبالـــي

وتبدل حظنا القاسي بعد ذاك النـــكد لي طــــال=وهاذي حكمة الرحمن تجمع غالي بغاــي
أرجنتيني إلى الأبد

أرجنتيني إلى الأبد

*ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ* Empty
مُساهمةموضوع: رد: *ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ*   *ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ* Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 5:37 am

مشكوووووووور حماني cheers

*ـ لقيتــكـ ياملـ عمــريـ ـ*
صفحة 1 من اصل 1